Friday 5 August 2016

مواقع هواية اللوبي 3





+

هواية اللوبي أنا أحب الذهاب إلى هواية اللوبي لأن كل شيء تقريبا هو 50٪ من أسبوع واحد أو آخر. صديقي وذهبت لإنشاء 5 الزهور. كنت قد نجحت إلى حد ما مع اثنين قبل بضعة أشهر، لذلك أردت أن تعمل على حفنة أكثر. اختيار كبيرة وكانت سوى عدد قليل من المتسوقين أخرى في المنطقة ل2.5 ساعة كنا هناك. السلبية الوحيدة هي أن خطوط طويلة للغاية، ومعظم الموظفين لا يبدو أن أحب أن أكون هناك. أنا جعلت هذا واحد مع صديق. أرادت الزهور الزرقاء ونظرة غير تقليدي. استغرق الأمر بعض الوقت للعثور الزهور التي كنا نظن عمل معا. جعلت والدتي هذه المزهرية منذ ما يقرب من 35 عاما! ذهب هذا واحد اتجاه مختلف عما كان مخططا له، لكني أحب ذلك. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ موافق، لذلك أنا لست مروحة كبيرة من الأيديولوجيات السياسية للقيادة العليا وعلاج ... حسنا، لذلك أنا لست مروحة كبيرة من الأيديولوجيات السياسية للقيادة العليا ومعاملة الموظفين، ولكن أجد نفسي أخوض هنا على أي حال. لقد حاولت مايكلز، ولكن لوبي هواية لديها تشكيلة أفضل بكثير من الحرير والزهور ومواد الديكور وغير مكلفة. معظم الموظفين ليسوا ودود جدا أو حريصة على مساعدة. ثم مرة أخرى، ما يتوقع المرء عند تقديم التقارير إلى الإدارة الوسطى، الذي يقدم إلى الإدارة العليا أن مجرد الرعاية قليلا وتريد أن تضغط آرائهم الدينية والسياسية على الموظفين. على أي حال، أنا أعترف بأنني ذهبت هنا عدة مرات، وأنا قادرة على العثور على خدمة لائقة عن طريق طرح مختلف الموظفين حتى أحصل عليه. مع 50٪ من المبيعات على العديد من العناصر المختلفة في مخزن، أنا فقط نعود كل أسبوع حتى ما أنا تبحث عن نصف قبالة (كان أطول الانتظار بلدي 2 أسابيع). اقرأ أكثر آخر من المزهريات جدتي لاند لم أكن أعرف ماذا وضعت فيه. واحد من المزهريات جدتي القديمة مع الزهور من هواية اللوبي. أنا لست ماكرة كما اعتدت أن أكون. ومع ذلك، أجد أن الأشياء الصغيرة العديد من هنا عندما كنت في حاجة إليها. سواء كان ذلك عن الوطن ابنتي، عرس ابني، حفل زفاف أختي أو أعياد الميلاد الأحفاد "، وأجد ما أحتاج في هذه المحلات الحرفية. ذهبت هنا لحفل زفاف أختي وأنا لها رئيسة شرف. لقد وجدت معظم ما كنت بحاجة لعطلة نهاية الاسبوع العازبة. تقييمه G بالطبع. نحن يبقيه أنيق. مع النبيذ. ) أنا أحب الطريقة التي العد التنازلي على موعد الإغلاق اعتبارا من 15 دقيقة قبل أن يغلق. الذي أنقذ لي المال على الإنفاق الاشياء على أشياء لا تحتاج إليها. الضحك بصوت مرتفع. هذا ما يرام لأنني ذهبت مباشرة إلى اليمين مايكل بعد كما أنها تغلق بعد ساعة. تتيح تقنية رهيبة لي سحب القسيمة على الانترنت وأنا أنقذت 20٪ على إجمالي بلدي. آه أجل. ابحث عن هذا الاستعراض. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ هذا التعليق للموظف في قسم الإطار، لورانس. وكان ممتازا من البداية الى النهاية. جاء في الطباعة الكبيرة قد مؤطرة. اخترنا إطار وطلب منه إضافة الزجاج والسنانير. بدلا من ترك المطبوعة هناك، على حد تعبيره معا وكان لنا على استعداد للذهاب في غضون نحو 20 دقيقة. هواية اللوبي دائما قسيمة على الانترنت لمدة 40٪ من عنصر الثمن العادي. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ أنا أحب هذا المكان مقابل واحد على Hwy 6 وهذا قريب لي جدا. ويبدو أن هذا المكان لرعاية أفضل لمنتجاتها. كان هناك قماش أردت حقا لغرفة نومي وموقع هوي 6 فقط كان لتلك التي قد خدش أو التالفة ولكن في هذا الموقع، وتلك كانت متاحة كانت لا تزال ملفوفة في البلاستيك والكمال. وأود أيضا هذا أفضل لأنه يبدو أن التحرك على نحو أسرع، وخطوط على الآخر ويبدو أن تأخذ إلى الأبد. لذلك - وهذا هو اختيار بلدي من 'القمامة' لوبي هواية لأنها على الإطلاق تقريبا الزاوية في هذه الأيام. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ وكان بلدي إلا الشكوى حول هذه هواية اللوبي في الاستعراض السابق كان الوقت الذي استغرقته للعثور على شخص لقسم تأطير. كانت مفاجأة سارة لي أنه عندما ذهبت للحصول على آخر بتسجيل تيد وليامز طبع أنني اشتريت للتو (عندي مشكلة) مؤطرة وتزاوج، كان نسيم هذا يرحل بقدر العثور على شخص للمساعدة! في غضون دقيقتين من المطلوب وقد ساعد أنا. السيدة التي ساعدتني بعمل رائع على تأطير. نأمل في المرة القادمة أذهب إلى هناك سوف تحصل على نفس الخدمة وصلتني هذه الزيارة. إذا بقيت يتفق هذا من شأنه أن يصبح هواية اللوبي 5 نجوم. دليل السعر (2015) وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ ويبدو أن هذا وبي هواية لديها "أكثر قليلا" في ذلك مواقع هواية اللوبي ثم أخرى لقد كنت جدا ... هذه هواية اللوبي يبدو أن "أكثر من ذلك بقليل" في ذلك مواقع هواية اللوبي ثم أخرى لقد كنت أيضا. لذلك الاختيار هو دائما جيدة. حصلت على طبع موقعة تيد وليامز مؤطرة مهنيا هنا وأنهم قاموا بعمل جودة، بدا كل شيء جيد، وتركزت. في نفس الوقت كنت الحصول على مادتي مؤطرة (انهم كل ما يلزم لذلك لم يكن لديك لترك الأمر) احضرت في الإطار الذي كنت قد كسر عن طريق الخطأ في الزجاج ل. حلت محل الزجاج عن لي في اي تهمة. لقد وجدت أن تكون لطيفة لأنها يمكن أن من كلفني للزجاج. بلدي إلا الشكوى حول هذه هواية اللوبي هو الوقت الذي يستغرقه لفي الواقع الحصول على شخص ما في قسم تأطير مهمة. البعض بعد ذلك، بمجرد الانتهاء من ذلك الحصول على شخص الموظفين ودية ومفيدة. اقرأ أكثر وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ تشبه إلى حد ما لفي مايكل أن لديهم الكثير من اللوازم الحرفية. أنها لا تحمل بعض المستلزمات الفنية العادية جدا، ولكن لا يزال قد لا يكون شيء معين الذي تبحث عنه. في بعض الأحيان قد وأحيانا لا. لا يزال مكان متعة التجول وإلقاء نظرة على ما هناك. خصوصا مجموعة كبيرة من ديكور المنزل بالقرب من أمام المتجر. أنا دائما أرى الكثير من الأمور المثيرة للاهتمام في عرض هناك. وأيضا، عندما تأتي بعض أيام العطل تصل، لديهم العديد من الممرات من الأشياء الجيدة، تحت عنوان عطلة. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ خدمة العملاء الفقراء وسوء الإدارة. حاولت أن العودة شيء الغراء جاء التراجع في قاعدة الإناء، وأنها لن إعادته نظرا لكونها "المتضررة". من الواضح أنهم يبيعون سلع المعيبة ولا أهتم. وهو الأمر الذي يأتي إلتصق ليس خطأي. لم كسره القضية مجرد الغراء. وكان مدير وقحا للغاية بالنسبة لي كما ذكرت أنه تم بيعها بهذه الطريقة لي. أنا أرفض لشراء أي شيء من هذا المخزن! وقحا للغاية والرهيبة خدمة العملاء. وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ الكثير من الحرف، واللعبة الوحيدة في المدينة للأقمشة. أنا لا أحب مخطط التسعير. كل شيء هو دائما على "بيع". الجانب السلبي الوحيد هو الخروج الخاصة بهم والتي هي بطيئة بشكل مؤلم. كل شيء إدخالها يدويا ولأن كل شيء هو بعض٪ قبالة، وأمين صندوق يدعون دائما للمساعدة ويستغرق foreeeeever. شخص يحتاج ليعرفوا اخترعت رموز اتحاد الوطنيين الكونغوليين لسبب ما. فإنها تميل إلى التفاف أي شيء في ورقة مثل لكائن قيمة. في الصينية الشراعية جميع رخيصة. فقط إرم في كيس من البلاستيك! وكان هذا الاستعراض و hellip ؛؟ من الأعمال إبراز DIY في كل واحد منا مع أكثر من 70،000 الفنون، والحرف، وصياغة العرف، والأزهار والديكور المنزلي، وصنع المجوهرات، سكرابوكينغ والمنتجات الموسمية. نحن هنا للمساعدة … التخصصات إبراز DIY في كل واحد منا مع أكثر من 70،000 الفنون، والحرف، وصياغة العرف، والأزهار والديكور المنزلي، وصنع المجوهرات، سكرابوكينغ والمنتجات الموسمية. نحن هنا للمساعدة في جعل خيالك والإبداع إلى واقع. تأتي زيارة لنا في واحدة من 650+ المواقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة أو تسوق معنا في أي وقت في Hobbylobby. com، ودائما تكون مصدر إلهام ليعيش حياة الإبداعية! تصفح قريب عمل في لوبي هواية؟ المطالبة عملك الرد على المراجعات وخاصة عملاء رسالة يدعي هو حر، ويستغرق سوى دقيقة واحدة المطالبة بهذا الأعمال وجد الناس هواية اللوبي من خلال البحث عن ...




No comments:

Post a Comment