Friday 30 September 2016

الجوارب الكروشيه الطفل الشعبي تعليمي 19





+

أنا ببساطة سقطت في الحب مع هذا واحد، وأنا متأكد من أنك سوف جدا! وقد تم تصميم هذا ردا على المشتري قائلا كان أقل من التصاميم صبي. تصميم بسيط ولكن أنيقة لصبي الخاص بك قليلا مع ليس الكثير من الزينة. استخدام لون واحد يبقيها أنيق والكمال لارتداء اليومي. بسها مع الجينز، رفع الأحذية أو حبال لإبراز مظهرك الأنيق عارضة. العمل في مجرد لون واحد يضمن لك العمل مع نفس الغزل حتى النهاية، وأنك لا تملك إلا 2 ذيول لنسج في، ليست كبيرة؟ وعملت نمط في الوزن الغزل والنسيج الصوفي ويشمل 4 أحجام 0-3 و3-6 و6-9 و9-12 شهرا. ويشمل الصور من كل خطوة لتجعل من السهل حتى بالنسبة للمبتدئين. عليك أن تعرف فقط غرز الكروشيه الأساسية لهذا واحد، ويعمل ما يصل حقا سريعة. هو مكتوب في الشروط الأمريكية القياسية ويتطلب السنانير ه، و، ز لمختلف الأحجام. فما تنتظرون؟ يمكن أن يتم الدفع بشكل آمن من خلال PayPal. ذات مرة كنت تدفع، سوف تكون عبر البريد الالكتروني النمط الشعبي لكم في غضون 24 ساعة. تأكد من إدخال اسم المستخدم البريد الالكتروني بشكل صحيح أثناء الخروج. إذا لم تتمكن من الحصول على أنماط يرجى استخدام نموذج اتصل بي على الجزء العلوي الأيسر من بلدي بلوق. من فضلك لا إعادة بيع نمط نفسها أو نقله للآخرين. يمكنك ان تجعل لنفسك أو كهدية. إذا كنت تبيع سلع مصنوعة من أنماط من فضلك لا تعطي وجود صلة مباشرة لبلدي بلوق. كلها تصاميمي محمية بموجب حقوق النشر. ما هي أحجام الوحيدة لجهودكم أنماط 9-12 الشهر؟ هل أنماط أخرى ذات أحجام الوحيدة مماثلة؟ أنا أفكر في شراء بعض الأنماط ولكن أنا قلق من الأحجام. لدي البالغ من العمر 6 أشهر مع حجم أقدام من العمر 18 شهرا. هل هناك نصائح حول كيفية جعل باطن أكبر (في نمط ورقة) آسف لكثير من الأسئلة. أردت فقط أن تأكد قبل شراء الأنماط.




No comments:

Post a Comment