Sunday 18 September 2016

إتش بي أو تذهب توقيع up 9





+

HBO GO مشكلة تسجيل الدخول / الاشتراك. 07-16-2012 09:29 مهلا، حاولت مؤخرا للبدء في استخدام HBO GO، لأنه يبدو وكأنه شيء جيد لدينا لمشاهدة جميع HBO الاشياء على الذهاب، وليس ما. عندما حاولت التوقيع على بلدي مع المستخدم وكلمة المرور MyVerizon، أنه أعطاني خطأ قائلا "الدخول الموحد خطأ. لمشاهدة أشرطة الفيديو، وسوف تحتاج إلى الاشتراك الضوئية التلفزيون مع HBO. طلب ​​الشراء عبر الإنترنت الآن." تظهر هذه الرسالة أيضا عندما أحاول الاشتراك الخيار. لذلك، فإن كلا من فوق علامة وتسجيل الدخول تعطيني خطأ وأنا 100٪ أن المستخدم وكلمة المرور صحيحة لأنني كتابة هذه الرسالة مع نفس الحساب ولكن اسم عرض مختلفة. كانت تعتقد أنني لم يكن لديك HBO، ولكن أنا مشترك ولدي حزمة HBO أو أيا كان. أي مساعدة ستكون كبيرة لقد رأيت الكثير من المنتديات من قبل عام مع القضية بالضبط نفس، لذلك أنا bummed أواجه هذه المسألة الآن. رسالة 1 من 7 (33883 المشاهدات) رد: HBO GO مشكلة تسجيل الدخول / الاشتراك. 07-24-2012 00:32 أواجه أيضا هذا issue..i بالكاد بلدي فيريزون معرف مثل قبل أسبوع وأنا غير قادر على الدخول لأنها تقول ايم لا subbed لإتش بي أو تذهب. رأيت المنتديات من العام الماضي، ويبدو شيء مع دمج اسم المستخدم صافي ومعرف معا أو شيء من هذا ولكن أنا لا أفهم. وش تعيين حساب صافي أو ما تلقائيا؟ ايم الخلط حتى الآن، وأريد HBO الذهاب للتعزية أجهزة إكس بوكس ​​لاطفالي لكنني غير قادر على الحصول عليه. تمتص. انه غبي لذلك نحن بحاجة إلى البريد الالكتروني للحصول HBO الذهاب. سيكون موضع تقدير أي مساعدة. رسالة 2 من 7 (33772 المشاهدات) البلاتين مساهم أنا رد: HBO GO مشكلة تسجيل الدخول / الاشتراك. 07-25-2012 09:18 عندما قمت بالتسجيل للخدمة، كنت عادة ما يذهب من خلال التنشيط. أنه يخلق عنوان بريد إلكتروني لك وكلمة السر، وأنه يربط جميع الخدمات فيريزون GO معا. إذا لم يكن لديك عنوان بريد إلكتروني فيريزون، أو لا يمكن التحقق من البريد الخاص بك من تسجيل الدخول فيريزون الخاص بك، ثم وهذا هو جزء من المشكلة. كنت بحاجة للحصول على VZID الخاص بك (أنه يربط مباشرة إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك)، وكنت بحاجة للذهاب إلى http://activate. verizon. net وتسجيل الدخول معها. عند تسجيل الدخول باستخدام واحدة، وسوف تبدأ بمحاولة دمج اسم المستخدم الذي استخدمته عند التسجيل مع موقع الويب فيريزون، ومن ثم خدماتك حقا يجب أن يبدأ العمل مثل كنت تتوقع. هذا ما حدث لي، ولدي شكوك حدث لكثير من الناس أيضا. 2013/05/08 21:12 2013/05/08: فيريزون الثابتة هذا بالنسبة لي بعد حاولت كل شيء المذكورة هنا، وأنها لا تعمل. بلدي HBO GO عملت غرامة حتى في وقت ما في شهر أبريل عام 2013، وبعد ذلك HBO GO يريد جهازي لتنشيط كما لو أنه لم يتم تسجيلهم. أنا منذ فترة طويلة فيريزون العملاء مع حسابات قديمة للجوال، DSL ثم الضوئية أن جميع حصلت على اندمجت على مر السنين. دعم فيريزون دعا لي مرة أخرى وأبلغني كان لي "verizon. net" اسم المستخدم الذي ينبغي أن تستخدم بدلا من اسم المستخدم "verizon. com" أنا استخدامها للتحقق حسابي. كنت قد سمعت أبدا من (أو قد نسيت) صافي واحد. بعد إعادة تعيين كلمة المرور على اسم المستخدم "صافي"، وكنت قادرا على إعادة تسجيل مع HBOGO. أنه أعطاني هوية HBO الجديد وفقدت كل ما عندي من إعدادات معرف HBO القديمة، لكنه يعمل. أنا لا تزال غير واضحة عن الفرق بين إجمالي بلادي "verizon. net" وأسماء "verizon. com". أنها تحمل الآن كلمات مرور مختلفة. لما يستحق، ويستخدم صديقي الناقل مختلفة، وكذلك خسر تسجيل HBO GO الخاصة بهم في الوقت نفسه فعلته. كان شيئا تغير وليس لأحد قادرا على وصف ذلك حتى الآن.




No comments:

Post a Comment